facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 دول تعرض استضافة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي


06-08-2020 06:48 PM

عمون - كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، أن دول اليونان وقبرص والمجر وبولندا، عرضت استضافة مباريات في مسابقتي الأندية القارية، إذا حالت قيود السفر لاحتواء انتشار فيروس كورونا دون إقامة المواجهات في الدول الأصلية.

ومن المقرر إقامة الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والدوري الأوروبي الموسم المقبل، بين الثامن من أغسطس آب وأول أكتوبر، لكن القيود المفروضة على السفر في أوروبا والتي تتغير سريعا بين لحظة وأخرى، تجعل استضافة هذه المباريات في غاية الصعوبة.

وقال اليويفا في بيان، اليوم الخميس، إن اليونان وقبرص والمجر وبولندا، ستكون ”ملاعب محايدة“.

وأضاف أن السلطات في هذه الدول عرضت توفير الملاعب لاستضافة المباريات في المواعيد المقررة.

وطبقا لإرشادات أصدرها اليويفا، الثلاثاء، قال الاتحاد الأوروبي إن الأندية صاحبة الأرض يجب أن تقترح ملعبا بديلا في بلد محايد، إذا حالت قيود السفر دون إقامة المباراة في الملعب الأصلي.

ويتعين على الأندية إبلاغ اليويفا بأي قيود إضافية غير معروفة قبل 48 ساعة على الأقل من المباراة، وعدم القيام بذلك سيؤدي إلى اعتبار الفريق خاسرا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :