facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون : دراسة لمعالجة تجمع مياه الامطار على مثلث عبين


06-08-2020 07:19 PM

عمون - أعدت مديرية اشغال عجلون دراسة لمعالجة مشكلة تجمع مياه الامطار بفصل الشتاء على مثلث عبين عند الاشارة الضوئية والتي تتكرر سنويا.

وقال مدير أشغال عجلون الدكتور ماجد العلوان ان المديرية وضعت ضمن اولوياتها معالجة مشكلة تجمع مياه الامطار على مثلث عبين من خلال وضع الحلول المناسبة والدائمة التي تضمن عدم تكرر المشكلة من خلال انشاء عبارة أخرى في المنطقة لتتمكن من استيعاب كميات المياه الكبيرة التي تتجمع في المنطقة في فصل الشتاء مشيرا الى انه سيتم رفع الدراسة للوزارة للموافقة على رصد المبالغ المخصصة وانجاز العمل قبل فصل الشتاء.

واضاف العلوان أنه سيكون على سلم أولويات عمل المديرية أيضا إكمال العمل في طريق وادي الطواحين الذي يربط بين مدينتي عجلون وكفرنجة من خلال توسعة وتعبيد الطريق الذي يعتبر من أكثر الطرق خطورة في المنطقة بسبب كثرة المنعطفات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :