facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق معسكرات التماسك الاجتماعي في شباب المفرق


06-08-2020 08:48 PM

عمون - انطلقت بمديرية شباب المفرق اليوم الخميس معسكرات التماسك الاجتماعي في كل من مركز شباب الباسلية وشباب الحمرا وشباب ام القطين وذلك ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2020.

وتهدف المعسكرات الى تعزيز مهارات الشباب الحياتية وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات الحياه ومتطلبات العصر بأساليب غير تقليدية .

وقال مدير مديرية شباب محافظة المفرق الدكتور خالد العموش، ان معسكرات التماسك الاجتماعي تهدف الى بناء منظومة من القيم والعادات والتدريب على مهارات الحياة الاساسية وتشجيع الشباب على الابداع والابتكار وتعزيز قيم المواطنة وزيادة مساحة التأثير الاجتماعي للشباب من خلال التمكين المعرفي وتوفير فرصة للتعبير عن الذات والالتقاء مع اقرانهم من الشباب وبناء علاقات متينة مبنية على قاعدة حب ومصلحة الوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :