facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جولة تفقدية لاتحاد الكرة ووزارة الشباب على ملعب الحسن


06-08-2020 10:14 PM

عمون - نظم اتحاد كرة القدم ووفد من وزارة الشباب اليوم الخميس، زيارة تفقدية إلى ملعب الحسن بمدينة إربد، للوقوف على جاهزيته، ومتابعة الملاحظات الفنية التي قدمها الاتحاد قبل وخلال استئناف منافسات دوري المحترفين 2020.

واستمع الاتحاد وفق بيان صحفي صادر عن اتحاد الكرة اليوم إلى الإجراءات الفنية والإدارية التي تعنى بجاهزية الملعب خلال المنافسات، وسبل تكثيف الجهود، للحفاظ على صلاحية الأرضية لاستقبال المباريات حتى نهاية العام الحالي.

كما عرضت الجهات المشرفة على الملعب، أبرز الإجراءات التي اتخذت بعد التقرير الفني الذي أعده الاتحاد عبر خبراء في الأول من تموز الماضي، وإرساله إلى الجهات أصحاب العلاقة، وتضمّن بعض الملاحظات الخاصة بالأرضية العشبية.

وثمن الاتحاد الجهود التي تبذلها وزارة الشباب، وإدارة مدينة الحسن للشباب، لتجهيز الملعب وإظهاره بالصورة المثالية، وسرعة الاستجابة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة كافة الملاحظات التي رصدها الاتحاد خلال الأسبوع الثاني من دوري المحترفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :