facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس الحكومة المغربية: تطورات كورونا مقلقة


06-08-2020 10:39 PM

عمون - قال رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني الخميس، إن الوضع الوبائي الخاص بفيروس كورونا في بلاده آخذ نحو ”تطورات مقلقة“.

وأوضح العثماني، في كلمة خلال افتتاح أشغال مجلس الحكومة، أن الوضع الوبائي في الآونة الأخيرة، يشهد بعض التطورات المقلقة من حيث سرعة انتشار الوباء، وعدد الوفيات، وأعداد المصابين في أقسام العناية المركزة والإنعاش.

ولفت العثماني، إلى أن هذه الوضعية الصعبة ”تستدعي رفع مستوى الحيطة والحذر“.

ووجّه رئيس الحكومة نداء للرأي العام، شدد فيه على أن ”المسؤولية فردية وجماعية، وعلى كل واحد منا المساهمة من موقعه بطريقة إيجابية في مواجهة هذا الوباء، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية“.

وفي وقت سابق الخميس، أعلنت وزارة الصحة المغربية، تسجيل 1144 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و 559 حالة شفاء، و 14 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

وأكدت الوزارة أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة إلى 29 ألفا و 644 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 آذار الماضي.

أما مجموع حالات الشفاء التام فوصلت إلى 20 ألفا و553 حالة بنسبة تعاف تناهز 69,3%، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 449 حالة.(وكالات)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :