facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن: محرضون وأصحاب أجندات يحاولون تضليل الشارع الاردني


06-08-2020 11:13 PM

عمون - حذرت مديرية الأمن العام من وجود محرضين واصحاب اجندات سياسية وحزبية تحريضية يحاولون تضليل الشارع الاردني بنشر منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة الامنية لسيدة في احدى محافظات المملكة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الخميس، انه وخلال الساعات الماضية رُصِد عدد من المنشورات لاشخاص يحملون اجندات سياسية تحريضية، حول قيام الاجهزة الامنية بمطاردة سيدة في احدى المحافظات وذكر اسم السيدة بهدف التحريض والاساءة للاجهزة الامنية.

وأكد الناطق الاعلامي ان كل ما ذكر في تلك المنشورات التي يحمل اصحابها اجندات سياسية تحريضية هو غير صحيح وانه لم يتم ملاحقة اي سيدة في تلك المحافظة، مشيراً الى ان المرأة الاردنية هي محل تقدير واحترام ولا يمكن للاجهزة الامنية مطاردتها بتلك الصورة التي يحاولون ايصالها لتحقيق مآرب شخصية وحزبية ضيقة.

وان كان هناك اي ملاحقة لتلك السيدة فهي ليست من الاجهزة الامنية وعليها فوراً التوجه لاقرب مركز امني والإبلاغ عن ذلك لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحق من يلاحقها.

وشدد انه سيتم احالة كل من نشر مثل تلك المنشورات الكاذبة التي لا تحمل سوى هدف واحد هو التحريض والاساءة للاجهزة الامنية الى القضاء ووفق الاصول القانونية المتبعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :