facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونا يمنع حاكم أوهايو من استقبال ترامب


06-08-2020 11:16 PM

عمون - قال مايك ديواين، حاكم ولاية أوهايو الأمريكية الخميس، إن الاختبارات أكدت إصابته بمرض كوفيد-19، مشيراً إلى أنها أجريت له ضمن بروتوكول السلامة اللازم لاستقبال الرئيس دونالد ترامب عندما يصل إلى كليفلاند.

وذكر بيان على حساب ديواين بموقع تويتر أن حاكم أوهايو، الذي ينتمي للحزب الجمهوري، لا تظهر عليه أية أعراض للمرض في الوقت الراهن وسيعود إلى كولومبوس عاصمة الولاية للبقاء في الحجر الصحي المنزلي لمدة 14 يوما.

وأضاف بيان ديواين أن المسؤول الثاني في الولاية جون أوست خضع أيضا للاختبار الذي أثبت خلوه من الإصابة.

وقال كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز إنه يجري اتخاذ ترتيبات بديلة لاستقبال ترامب، موضحا أنه لن تحدث تغييرات كبيرة في مسار رحلة الرئيس في أوهايو.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جود دير "يتمنى الرئيس للحاكم ديواين الشفاء العاجل والتام، ويشيد بالعمل الذي يقوم به من أجل ولاية أوهايو العظيمة".





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :