facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كريشان يعرض تحديات بلدية معان للوزير المصري


07-08-2020 03:10 PM

عمون – محمد الخوالدة - التقى وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري في مكتبه بالوزارة وبحضور امينها العام الدكتور اسامة العزام رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور اكرم كريشان.

وتم في اللقاء بحث عدد من الامور التي تهم البلدية وتنعكس ايجابا على سير العمل فيها.

بداية عرض رئيس البلدية لمراحل العمل التي قطعت لاقامة مبنى البلدية الجديد، كما ناقش الدكتور كريشان مع الوزير موضوع حل مشكلة تصاريح عمال الوطن الوافدين العالقة كما قال منذ اكثر من عام.

وأكد اهمية سرعة معالجتها لادامة اعمال النظافة العامة في المدينة التي شهدت نموا عمرانيا متزايدا، وعرض رئيس البلدية ايضا الى مشكلة ضاغطات النفايات التي تكلف البلدية مبالغ طائلة لحاجتها لصيانة مستمرة بالنظر لقدمها الذي زاد عن خمسة عشر عاما.

واعرب الدكتور كريشان عن امله بان يتواصل الوزير المصري مع الجهات الحكومية المعنية لتمرير التعيينات التي اقرتها البلدية مرخرا والتي جرى تأجيل البت فيها تمشيا مع الاجراءات التي املتها أوامر الدفاع الصادرة عن الحكومة في اطار التصدي للتداعيات التي املتها جائحة كورونا ، حيث اكد الدكتور كريشان حاجة البلدية الماسة للكوادر المؤهلة التي ووفق على تعينها لتسريع وتيرة العمل في البلدية بما يلبي حاجة السكان، وعرض رئيس البلدية ايضا للجوانب المتعلقة بتنظيم حوض رقم (11) في مدينة معان والتي تمر حاليا بمراحلها الختامية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :