facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصر الله: لا نملك مخازن أسلحة في مرفأ بيروت ولا علاقة لنا بالنيترات


07-08-2020 06:13 PM

عمون - أكد الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله أن انفجار المرفأ فاجعة عابرة للطوائف والمناطق فبيروت تحتضن كل اللبنانيين واهل بيروت يختصرون كل اللبنانيين، مشدداً على أن ما حدث فاجعة وطنية كبرى بكل المعايير.

وقدم نصر الله في خطاب الجمعة، تعازيه بالضحايا الذي قضوا بانفجار مرفأ بيروت وسأل الله الشفاء العاجل للمصابين وان يلهم لله الصبر للجميع لتجاوز هذه المحنة.

وقال "نحن امام حادث له نتائج كبيرة على مختلف المستويات والمرفأ قد دمر وله تأثيرات حول اعادة الاعمار وكل هذا يزيد من المأزق المعيشي والمالي والاقتصادي في البلد، داعياً للتضامن بين الجميع لمواجهة هذه المحنة.

ونوه نصر الله بالجهود الكبيرة التي بذلك من مختلف الاجهزة والمؤسسات الرسمية والحزبية، وثمن لهفة الناس لمساعدة أجهزة الدولة.

ولفت الى ان "هذا الامر هو دليل حس وطني واخلاقي في كل المناطق والساحات"، مشيراً إلى أن كافة امكانات حزب الله بتصرف الدولة والناس جراء ما حصل.

وأشار إلى أن الحزب ينظر لزيارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون بايجابية، فهناك حاجة الى كل مساعدة وتعاطف والى كل زيارة في هذه الايام اذا كانت لمساعدة لبنان او الدعوة الى لم الشمل.

ونفى وجود مخزن أسلحة في مرفأ بيروت أو علاقة الحزب بالنيترات التي تسببت بالانفجار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :