facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا قال كيكي سيتين عن مستقبله مع برشلونة؟


07-08-2020 07:31 PM

عمون - قال كيكي سيتين مدرب برشلونة إنه لا يخشى أن تكون مباراة إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ضيفه نابولي، يوم السبت، الأخيرة له كمدرب للفريق.

وشهد سيتين فريقه يفرط في لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد الشهر الماضي، في حين التعادل 1-1 مع نابولي في مباراة الذهاب في فبراير الماضي غير مطمئن.

وقال سيتين في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: لم أفكر قط في أن مباراة السبت قد تكون الأخيرة لي. لقد أعددنا أنفسنا لهذه المباراة معتقدين أنني وفريقي المعاون سنستمر.

وأضاف: ”كانت المشاعر في آخر مباراة خاضها الفريق (الفوز 5-صفر على ألافيس) إيجابية، وكنا بحاجة للراحة؛ لأن خوض العديد من المباريات في فترة قصيرة أرهقنا، لكن كان لدينا الوقت الكافي للاستعداد للمباراة والاسترخاء، عدنا للتدريبات بطاقة متجددة، ما سمح لنا بخوض حصص تدريبية جيدة للغاية.

ولم يودع برشلونة دوري الأبطال من دور الستة عشر منذ 2007، وحرص الفريق على الفوز باللقب الأوروبي لأول مرة منذ 2015 دفعه لإقالة إرنستو فالبيردي في كانون الثاني الماضي، لكن سيتين قال إنه لا يعتقد أن مستقبله يتوقف على هذه المباراة.

وسيخوض برشلونة المباراة بدون ثنائي خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال، لكن في المقابل تعافى أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونغ، بالإضافة للمدافعين كليمو لينغليه ورونالد أراخو.

ومع ذلك لا يزال عثمان ديمبيلي بعيدا عن الفريق، رغم عودته للتدريبات بعد ستة شهور من الغياب، بينما تم استبعاد آرثر ميلو المنتقل إلى يوفنتوس عقب تخلفه عن الحضور لاستئناف التدريبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :