facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيسبوك تقرر مد عمل موظفيها من المنزل حتى منتصف 2021


07-08-2020 08:20 PM

عمون - قررت شركة "فيسبوك" الأمريكية للتواصل الاجتماعي كما أضافت فيسبوك أنها ستوفر للموظفين 1000 دولار إضافية لكي ينفقوها على "احتياجات المكتب المنزلي".

ورفضت المتحدثة باسم "فيسبوك" الإجابة عن تساؤل حول ما إذا كانت الشركة ستقدم لموظفيها خيار العمل عن بُعد بشكل دائم.

يشار إلى أنه في أواخر شهر تموز، مددت شركة "غوغل" الأمريكية العمل من المنزل بالنسبة لموظفيها حتى نهاية حزيران 2021.

وفي أواخر شهر تموز أعلنت شركة "أبل" أن موظفيها لن يعودوا إلى المكاتب حتى أوائل عام 2021 على الأقل، محذرة من أن أي عودة إلى المكاتب ستعتمد على توافر لقاح فعال أو علاجات ناجحة متاحة.

وكان مؤسس شركة "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، قد صرح في وقت سابق إنه من المتوقع أن تعمل نصف الشركة عن بُعد بشكل كامل على مدار العقد المقبل، ولكنه نبّه في الوقت ذاته من أن أنواعا معينة من الوظائف لن تكون مؤهلة للعمل عن بُعد، مثل أولئك الذين يعملون في أقسام تطوير الأجهزة ومراكز البيانات والتوظيف والشراكات.الجمعة، إطالة فترة العمل من المنزل لموظفيها حتى منتصف العام المقبل نتيجة وباء فيروس "كورونا" المستجد.

وقالت متحدثة باسم "فيسبوك" لوكالة "رويترز" إنه "بناء على إرشادات من خبراء الصحة والحكومة، فضلاً عن القرارات المستمدة من مناقشاتنا الداخلية حول هذه الأمور، سنسمح للموظفين بمواصلة العمل التطوعي من المنزل حتى يوليو/ تموز 2021"، بحسب موقع "تيكرانش".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :