facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير: عدسات كاميرا آيفون 12 المرتقب تواجه مشكلات في الجودة


07-08-2020 08:52 PM

عمون - يواجه أحد موردي عدسات الكاميرا لشركة آبل لهاتف (آيفون 12) المرتقب مشكلات في الجودة، وذلك وفقًا لمذكرة بحثية جديدة من المحلل (مينج-تشي كو) نشرها موقع MacRumors.

وحتى مع المشكلات التي يواجهها المورد، فإنه من غير المحتمل أن يكون لهذه المشكلات تأثير على جدول الشحن لشركة آبل، وذلك بافتراض أن المورد الرئيسي الآخر للشركة يمكن أن يُعوّض الفرق.

ويقول كو: إن شركة Genius Electronic Optical قد اكتشفت مشكلات في تكسُّر الطلاءات على عدسة الكاميرا ذات الزاوية العريضة المخصصة لطرز آيفون 12 من غير طراز (برو) Pro بقياس 5.4 بوصات، و6.1 بوصات. وظهرت المشكلة أثناء اختبار درجات الحرارة العالية/ الرطوبة العالية (HTHH)، الأمر الذي سيؤدي إلى تأخيرات في قدرة Genius على توفير مكونات لأجهزة آيفون القادمة.

وهناك مورد آخر لشركة آبل لهذه العدسات هي شركة Largan، ويقول كو: إن الشركة لا تواجه أي مشكلات في الجودة، مشيرًا إلى أن آبل ستكون قادرة على تحديد أولويات الإمدادات من Largan للالتزام بجدول إطلاقها.

ويقول كو: إنه حتى لو حلّت Genius مشكلاتها مع عدسات الكاميرا، فمن المحتمل أن تحتاج الشركة إلى خفض أسعارها بنحو 30٪ كحافز لمحاولة استرجاع حصتها التي ستخسرها لصالح Largan في وقت مبكر، الأمر الذي سيؤثر سلبًا على هوامش الربح الإجمالية لشركة Genius.

وفي المكالمة الجماعية الخاصة بالإعلان عن الأرباح التي جرت الأسبوع الماضي، أكدت شركة آبل أن هواتف آيفون 12 ستُطلق “بعد أسابيع قليلة” مقارنةً بالموعد المعتاد، وذلك مع سعي الشركة إلى تعيين توقعات المستثمرين للربع الحالي مع نقل عمليات إطلاق معظم أو جميع طُرز آيفون 12 إلى شهر تشرين الأول سيدفع المبيعات إلى الربع المالي التالي.

وحتى مع الإطلاق المتأخر، قد لا تُطلق جميع الطرز الأربعة المتوقعة في الوقت نفسه، إذ يزعم أحد التقارير الأخيرة أن الإصدارات الأولى سيتم تقسيمها إلى مرحلتين، مع إطلاق طرازي آيفون 12 وآيفون 12 برو بقياس 6.1 بوصات أولًا، ثم طراز آيفون 12 بقياس 5.4 بوصات وآيفون 12 برو بقياس 6.7 بوصات في وقت لاحق بقليل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :