facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابة مدرب باريس سان جيرمان في قدمه خلال مران الفريق


07-08-2020 10:34 PM

عمون - أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إصابة مدربه توماس توخيل في قدمه، خلال مران الفريق الذي أقيم الخميس.

ونشر النادي الباريسي بيانًا قال فيه إن إصابة مدربه الألماني جاءت في مشط القدم، حيث كسر توخيل العظمة الخامسة خلال تدريبات الفريق مساء الخميس.

وقال باريس سان جيرمان: ”توماس توخيل يعاني من التواء في الكاحل مع كسر في العظمة الخامسة من مشط القدم خلال تدريبات مساء الخميس“.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة أتلانتا الإيطالي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم.

وضربت الإصابات فريق باريس في الفترة الأخيرة، حيث تعرض نجم الفريق كيليان مبابي لإصابة في كأس فرنسا قد تغيبه عن مباراة أتلانتا.

كما تعرض ماركو فيراتي لإصابة في تدريبات فريقه يوم الثلاثاء الماضي، في ربلة الساق، قبل أن يتم الإعلان اليوم الجمعة عن إصابة مدرب الفريق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :