facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجارة الأردن تؤكد تضامنها مع لبنان


08-08-2020 10:27 AM

عمون - وضعت غرفة تجارة الأردن كل امكانياتها تحت تصرف اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان، للمساعدة في تجاوز آثار الفاجعة التي يعشيها الشعب اللبناني جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وخلف مئات الضحايا والآف المصابين.

وعبر رئيس الغرفة العين نائل الكباريتي في برقية بعثها اليوم الجمعة لرئيس الاتحاد محمد شقير، عن آحر التعازي والمواساة والتضامن مع الشعب اللبناني، مؤكدا ان القطاع التجاري يقف مع لبنان في فاجعتها، ويسخر امكانياته للمساعدة في تجاوز آثار الكارثة.

واكد العين الكباريتي ان لبنان يحتاج اليوم الى وقفه صادقة من الجميع ودعمه لمواجهة الأزمة الاقتصادية الضاغطة التي يعيشها، داعيا مؤسسات القطاع الاقتصادي العربي للتكاتف والتضامن مع لبنان وبذل الجهود لمساعدته على تجاوز المحنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :