facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية هدية الحياة (GOLA) تنتخب هيئة إدارية جديدة


08-08-2020 10:28 AM

عمون - تعهد الرئيس الجديد لجمعية هدية الحياة الاستمرار في العمل التطوعي لخدمة الجمهور العام وخاصة الأطفال بتوفير تغطية مالية للعمليات الطبية الضرورية.

وقال رامي شعبان "انا محظوظ استلامي رئاسة هذه الجمعية ويشرفني أن أستمر في هذا العمل التطوعي على خطوات زملائي الذين سبقوني، وبالتعاون مع اعضاء الهيئة الادارية الجديدة"، وفي الختام شكر الهيئة الإدارية السابقة والرئيس نائل مشربش على جهودهم الرائعة خلال الأعوام السابقة.

وكانت الجمعية التي ساهم في تأسيسها نادي روتاري كوزموبوليتان وآخرين قد عقدت اجتماع هيئتها العامة الخميس بحضور 20 عضو فقط حسب أوامر قانون الدفاع. وبعد الاستماع الى تقارير إدارية ومالية تم، انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للسنه 2020-2022 والتي تكونت من التالية
1- رامي شعبان - رئيس
٢- هاشم الشوا - نائب الرئيس
٣- غادة الفانك - أمينة السر
٤- يوسف بطشون - أمين الصندوق
٥- منال النمري - علاقات عامة
٦- د. نوار فريز
٧- غازي الدباس
ويذكر أن جمعية هدية الحياة المعروفة بالأحرف الإنجليزية GOLA، هي جمعية خيرية تأسست عام 2006 وتساهم بتمويل العمليات الضرورية للأطفال حيث ساعدت الجمعية في إنقاذ أكثر من ٥٠٠ طفلاً.
ويتم دعم عمل الجمعية من قبل عدد من الأندية الروتاري في الاردن بالإضافة للروتاري الدولي ومنظمة سلسلة الأمل (Chain of Hope) التي أسسها الدكتور مجدي يعقوب بالإضافة إلى مساهمة من عدة بنوك ومؤسسات أردنية ومتبرعين آخرين لتسهيل عمليات القلب المفتوح للأطفال المحرومين في الأردن والمصابين بعيب القلب الخلقي.
. وتشهد كل بعثة طبية تعاونًا استثنائيًا بين أطباء أردنيين أمريكيين وأوروبيين، ويساعد هذا التبادل الطبي في تطوير صداقات مدى الحياة، ليس فقط بين الفرق الطبية، ولكن مع أسر المرضى أيضًا.
بالإضافة إلى تقديم التمويل المادي والرعاية، يهدف الفريق الطبي إلى تعزيز العلاقات وبناء تحالف من المستشفيات وإنشاء مواقع للتطبيب عن بعد للتعاون المستقبلي بين مستشفى رايلي للأطفال والمتخصصين الصحيين في الشرق الأوسط من دول مثل الأردن والعراق وسوريا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :