facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الدول العربية تدعو لدعم لبنان


08-08-2020 10:45 AM

عمون - قال الامين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ان الجامعة ستدعم لبنان وتلبي جميع احتياجاته في هذا الوقت الصعب، مشيرا إلى توجه لطرح بند جديد على جدول اعمال المجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة وهو الدعم المستمر والدائم للبنان.

وقال ابو الغيط بعد اجتماع عقده مع الرئيس اللبناني ميشال عون، في بيروت، اليوم السبت، "قلت لرئيس الجمهورية أنتم أقوياء رغم الكارثة، وسوف تنجحون في مواجهة الموقف، وأكدت له استعدادنا للدعم والمساعدة".

واضاف ان رد الفعل العربي كان سريعا للغاية وقدم للبنان احتياجاته الثورية، مشيرا الى انه استمع لتقرير الرئيس اللبناني حول انه الان اصبح هناك اكتفاء بالمواد الطبية.

واكد انه سيشارك في الاجتماع الذي دعت اليه فرنسا دعما للبنان وسينقل الى الدول العربية ووزراء الخارجية تقريرا كاملا عن مشاهداته خلال هذه الزيارة، مبينا ان "الوضع اللبناني صعب ومعقد، ونحن جئنا لنتضامن ولنقدم تعازينا للبنان واللبنانيين، ولنقول لهم أن الجامعة العربية بإمرة لبنان وكل ما يطلبه من احتياجات، ولدي رضا عن التفاعل العربي تجاه لبنان، وانا على مدى ثلاثة أيام شاهدت الأذى الذي لحق بلبنان".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :