facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغرايبة: متطفلون على الأزمة يستثمرون معاناة المعلم


08-08-2020 01:40 PM

عمون - قال أمين عام حزب زمزم الدكتور ارحيل غرايبة ان متطفلين على أزمة المعلمين يستثمرون في معاناة المعلم، ويصبون الزيت على نار الفتة.

وقال الغرايبة عبر منشور له على الفيسبوك ان هؤلاء الأشخاص يتمنون دوام الأزمة من اجل ممارسة هوايتهم في نفث روح الحقد والكراهية.

ووصف الغرايبة هؤلاء بالمناقضين لقيم المجتمع والتعليم وقيم العالم المتحضر ، لافتا الى المعلم يعلم الطلبة أدب الخطاب ويغرس فيه قيم الاحترام للمجتمع وللمعلم نفسه.

وقال الغرايبة ان كل من يمارس الردح ويمتهن لغة الهمز واللمز ولا يتقن لغة الحوار ولا يعرف الاحترام للاخر، ويصعب عليه ادراك معنى ادب الخطاب فضلا عن تمثلها .. لا ينتمي لمجتمع المعلمين وليس له علاقة نسب شريفة مع مهنة التربية والتعليم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :