facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





129 وفاة جديدة بكورونا في روسيا


08-08-2020 04:00 PM

عمون - أعلنت روسيا، السبت، وفاة 129 مصابا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الساعات الـ24 الماضية.

وبحسب بيان صادر عن مقر هيئة مكافحة فيروس كورونا في روسيا، فقد تم تسجيل 129 حالة وفاة جديدة بوباء "كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ الإجمالي 14854 حالة وفاة منذ بدء تفشي الوباء في البلاد.

كذلك سجلت السلطات الصحية الروسية خلال الـ24 ساعة الماضية 5212 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع الإجمالي إلى 882347 إصابة.

يذكر أن السلطات الروسية أعلنت أمس الجمعة، أنه تم إجراء أكثر من 30 مليون اختبار للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا في البلاد، وأن هناك الآن أكثر من 246 ألف شخص تحت الإشراف الطبي للاشتباه بإصابتهم بالفيروس.

وروسيا الرابعة عالميا، بعد الولايات المتحدة والبرازيل والهند، من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا، والحادية عشرة من حيث عدد الوفيات جراء تفشي الوباء.

وبحسب الإحصاءات الرسمية، تجاوز عدد المصابين بالوباء حول العالم 19.5 مليون شخص، توفي من بينهم أكثر من 724 ألف شخص، فيما تعافى أكثر من 12 مليونا آخرين.

(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :