facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الناشطة حدادين تعلن عدم نيتها الترشح للانتخابات النيابية


08-08-2020 04:08 PM

عمون - أعلنت الناشطة الاجتماعية والسياسية رانيا حدادين عدم نيتها الترشح للانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر.

وقالت " قناعة جمهوري ومحبيني من المواطنين بان المجلس مؤسسة سياسية وطنية حساسة ينبغي الا تترك لمن لا يؤتمن على شرف عضويتها ومن هو غير أهل لشغل المقعد البرلماني الذي يتضمن صلاحيات ومسؤوليات التشريع والرقابة وان المشاركة تعني اضفاء الشرعية على برلمان خاضع للسلطة ولنهجها الرافض للرقابة الشعبية الفاعلة.
واضافت : أعترف اني قديرة لهذا الموقع لخبرتي بالعمل العام وقربي من جميع طبقات المجتمع، وادرك الهم العام اجتماعياً وسياسياً، وخوفي من ان يؤدي الترشيح لخسارة محبيني فقد قررت بعد استشارة الكثيرين والضغط علي بالمشاركة تحت بند احداث تغير عدم المنافسة في هذه الانتخابات .

ووجهت الشكر لكل من منحها الثقة ودعمها ، واعدة اياهم ان تبقى على العهد والوفاء للوطن .

ودعت كل شباب الوطن بالمشاركة في الانتخابات والتوجه لصناديق الاقتراع لاحداث تغير يثري الوطن ويعود بفائدة بالتشريع ، وقالت ان المرحلة القادمة مرحلة أمان وأمن الوطن من جميع النواحي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :