facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




يوفنتوس يقيل ساري


08-08-2020 05:14 PM

عمون - أقال يوفنتوس الإيطالي مدربه ماوريتسيو ساري، السبت، وذلك بعد يوم من فشله في عبور ليون الفرنسي بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأعلن بطل إيطاليا إقالة مدربه الإيطالي ماوريتسيو ساري، بالرغم من تحقيقه لقب الدوري الإيطالي "للبيانكونيري" هذا الموسم.

وقال عملاق تورينو المتوّج بلقب الدوري المحلي للمرة التاسعة تواليا: "يعلن نادي يوفنتوس إعفاء ماوريتسيو ساري من منصبه كمدرب للفريق الأول. يود النادي أن يشكر المدرب على كتابته صفحة جديدة في تاريخ يوفنتوس بفوزه ببطولة الدوري للمرة التاسعة على التوالي، في تتويج لرحلة شخصية قادته إلى تسلق جميع درجات كرة القدم الإيطالية".

جاء قرار اليوفي بإقالة ساري بعد موسم واحد من تعيينه، بسبب النتائج المتراجعة للفريق، والأداء الهزيل في البطولة الأهم، دوري أبطال أوروبا.

وقاد ساري يوفنتوس للقب الدوري هذا الموسم، لكنه تعرض لـ7 خسارات خلال البطولة، كما خسر نهائي كأس إيطاليا من نابولي، وخرج من دور الـ16 لدوري الأبطال أمام ليون الفرنسي.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :