facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن سيارة "جبارة" سعرها 3 ملايين دولار .. فيديو


08-08-2020 05:24 PM

عمون - 

أعلنت شركة "GMA" البريطانية عن بعض مواصفات سيارة Т.50، التي يصل ثمنها إلى ثلاثة ملايين دولار أمريكي، ومن المتوقع طرحها في الأسواق خلال العام الجاري.

وبحسب الشركة، صنعت السيارة من خليط خاص من المعدن والفايبر والبلاستيك، ويبلغ وزن هيكلها نحو طن، بطول يبلغ 4 أمتار وعرض 185 سنتيمتر وارتفاع 116 سنتيمتر.

وتتميز السيارة ببابين يفتحان للأعلى، وكذلك غطاء محرك من الخلف يفتح بطريقة مشابهة وتصميم الواجهة الخلفية يظهر فيه مراوح التبريد الكبيرة.

 



 

وتم تزويد السياة بنظام ديناميكية هواء فريد من نوعه، يعتمد على انسيابية الهواء في جسم الهيكل وعلى مراوح خاصة، فيه 6 أوضاع تشغيل، وضعان أوتوماتيكيان، و4 أوضاع يتحكم بها السائق، ما يؤمن للسيارة قوة كبيرة وثبات على السرعات العالية ويساهم في التقليل من استهلاك الوقود.

وتعتمد السيارة على نظام دفع خلفي فقط، ومزودة بمحرك 12 أسطوانة بسعة 4.0 ليتر، ما يمنحها قوة تعادل 663 حصانا.

(سبوتنك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :