facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن الحالة الصحية للفنان المصري سعد الصغير


08-08-2020 05:30 PM

عمون - تعرض المطرب الشعبى المصري سعد الصغير لأزمة صحية منذ أيام قليلة نقل علي أثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبناء على الفحوصات والتحاليل الطبية، تم إجراء عملية له وتركيب دعامتين بالقلب.

وبعد العملية، قال الصغير، إنه "شعر قبل نحو أسبوع ببعض الآلام في القلب وبناءً على ذلك نقلته أسرته إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية التي أكدت احتياجه لعملية جراحية".




وأضاف أنه "أجرى العملية وغادر المستشفى خلال الساعات الماضية، وأنه لم يكشف عن مرضه حينها لعدم إثارة القلق بين محيط عائلته، وأصدقائه، وجمهوره".

وأوضح الصغير أنه "يقضي فترة نقاهة داخل منزله حاليا، ونصحه الأطباء بعدم العصبية والتفكير في أمور سلبية"، مبينا أن "حالته الصحية مستقرة، وسيعود لمراجعة الطبيب خلال اليومين المقبلين للاطمئنان على صحته بشكل نهائي والعودة للعمل".

يذكر أن سعد الصغير شارك في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "ولاد إمبابة" وشاركه المسلسل الفنانون: فريدة سيف النصر، ولطفي لبيب، وريكو، وشمس، ونادر أبو الليف، ومصطفى أبو سريع، وهاني الأسمر، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصيرون شبابا يبدأ صراع العائلة على الإرث.
(سبوتنك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :