facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البنك العربي وماكدونالدز يوقعان اتفاقية خدمة الدفع عبر "عربي موبي كاش"


08-08-2020 06:20 PM

عمون - أعلن البنك العربي مؤخراً عن إتاحة خدمة الدفع عبر تطبيق "عربي موبي كاش" في كافة فروع ماكدونالدز في المملكة وخدمة الطلب من السيارة وذلك في إطار سعي البنك المتواصل لتزويد مستخدمي تطبيق "عربي موبي كاش" بتجربة مصرفية رقمية لاتلامسية ذات مستوى عال من المرونة والسهولة والأمان. حيث يوفر تطبيق "عربي موبي كاش" – والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة - لمستخدميه إمكانية الدفع من خلال بطاقات الدفع أو الائتمان باستخدام الهواتف الذكية مباشرة دون الحاجة لإبراز هذه البطاقات لدى المحلات التي تقبل الدفع عبر هذا التطبيق.

ويعد انضمام سلسلة مطاعم ماكدونالدز إضافة نوعية إلى شبكة المحلات التي تتوفر لديها ميزة قبول الدفعات بواسطة هذا التطبيق، ليصبح مجموع نقاط البيع التي تشملها الخدمة أكثر من 1000 نقطة بيع تضم المطاعم ومحلات التسوق والمتاجر المختلفة ومحطات البنزين وغيرها. ويقدم التطبيق العديد من المزايا لمستخدميه من بينها إمكانية دفع الفواتير بطريقة لاتلامسية من خلال مسح رمز الQR-code من الفاتورة الظاهرة على جهاز التاجر أو بإدخال رقم الفاتورة عبر الهاتف الذكي والقيام بدفعها بواسطة التطبيق. كما يمكن بواسطة هذا التطبيق تحويل الفواتير إلى أطراف أخرى من مستخدمي التطبيق لدفعها بمنتهى السهولة والأمان دون الحاجة للتواجد الفعلي في موقع التاجر.

كذلك يوفر التطبيق لمستخدميه تقارير مفصلة لكافة الفواتير التي تم دفعها وبخيارات عرض مختلفة، هذا إلى جانب الحصول على نقاط مكافآت مضاعفة على كل حركة شراء يقومون بها باستخدام التطبيق ضمن برنامج "نقاط العربي".

وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق – مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "تشكل إضافة سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الأردن إلى قائمة المحلات التي تتوفر لديها ميزة قبول الدفع عبر تطبيق "عربي موبي كاش" تعزيزاً لجهود البنك العربي المتواصلة نحو إدامة التواصل مع شرائح مختلفة من الأفراد وتقديم خدمات متطورة لهم من خلال تبني أحدث التكنولوجيا على صعيد الصناعة المصرفية الرقمية وتوظيفها بما يلبي احتياجات عملائنا ويواكب أسلوب حياتهم." وأضاف: "يعد تطبيق "عربي موبي كاش" أحد أبرز منصات الدفع الرقمية اللاتلامسية حيث تعتبر وسيلة سلسة لإتمام عمليات الدفع بكل يسر وسرعة وأمان من خلال تطبيق مصمم خصيصاً للهواتف الذكية ودون الحاجة لإبراز بطاقات الدفع والائتمان، مما يسهم في تعزيز تجربتهم المصرفية و يمنحهم قيمة أفضل."

ومن جانبه، قال السيد رائد الزغل، مدير عام شركة ماكدونالدز في الأردن: "تأتي هذه الخطوة لتعكس مدى اهتمام ماكدونالدز بإرضاء العملاء وتوفير كل السبل لتسهيل عملية الطلب والدفع حيث تتماشى هذه الخطوة مع سياسة ماكدونالدز التي بدأناها منذ سنوات لتطوير جميع قنوات الطلب والدفع الإلكتروني حيث أطلق ماكدونالدز نظام الطلب والدفع الذاتي في فروعه بالإضافة لخدمة الطلب online والدفع الإلكتروني".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن تطبيق "عربي موبي كاش" يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات: Apple Store و Google Play وبالإمكان الاشتراك في الخدمة دون الحاجة لمراجعة البنك وذلك من خلال إنشاء حساب ورقم سري خاص بالمستخدم على التطبيق مباشرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :