facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أورانج الأردن تدعم مبادرة أنا أتعلم


08-08-2020 06:22 PM

عمون - دعمت شركة أورانج الأردن حملة "درسي بإيدك" التي أطلقتها مبادرة "أنا أتعلم" غير الربحية بالشراكة مع "بيبسي الأردن"، وبالتعاون مع وزارة الشباب.

وذكرت أورانج الأردن في بيان صحفي اليوم السبت، أن المبادرة تهدف إلى تشجيع الابتكار والتفكير النقدي من خلال التركيز على تعليم الأطفال وتمكين الشباب وتعزيز المشاركة المجتمعية في جميع محافظات المملكة.

وقدّمت الشركة للمستفيدين، مجموعة من حلول الاتصالات التي شملت أجهزة واي فاي مزوّدة بشرائح إلكترونية وحزم جيجابايت، لضمان توفر الإنترنت في الأجهزة اللوحية التي تبرّعت بها شركة بيبسي الأردن، وذلك بعد أن لمست الشركتان الحاجة لهذا الدعم في المناطق الأقل حظاً والبعيدة، حيث استفاد الأهالي من حزم الإنترنت المجانية المقدّمة من أورانج في إطار حملة بيبسي الصيفية لمتابعة تعليم أبنائهم عن بُعد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :