facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السماح للمنشآت المستفيدة من تمكين اقتصادي (1) التعديل على طلباتها


08-08-2020 06:31 PM

عمون - سمحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي للمنشآت المستفيدة من برنامج تمكين اقتصادي (1) والمتضمن شمول العاملين بتأمين الشيخوخة بشكل جزئي لنهاية العام الحالي إمكانية التعديل على الطلب سواء كان بإضافة أو حذف موظفين من الشمول بشكل جزئي في تأمين الشيخوخة وذلك حتى نهاية الشهر التالي للشهر الذي تقدمت فيه المنشأة بالطلب.

وبيّنت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن قرارها يأتي لغايات التخفيف على المنشآت ومنحها فرصة للاستفادة من برنامج تمكين اقتصادي (1) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (14) لسنة 2020.

وأشارت المؤسسة في مثال تطبيقي أن المنشأة التي تقدمت بطلب لبرنامج تمكين اقتصادي (1) بتاريخ 20/7/2020 وذلك عن شهر تموز (7) يكون متاح لها فرصة التعديل على طلبها بإضافة موظفين جدد أو حذف موظفين آخرين عن شهر تموز لنهاية 31/8/2020، وكذلك الحال لبقية الأشهر.

وأكدت المؤسسة أنه يتوجب على المنشآت الراغبة في الاستفادة من هذا البرنامج التقدم بطلب شهري حتى يتم تطبيق هذا البرنامج على العاملين فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :