facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة في إربد


08-08-2020 08:53 PM

عمون - قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة اربد، الدكتور رياض الشياب، إن فرق التقصي الوبائي في المحافظة جمعت اليوم 450 عينة لمخالطين للمحامي المصاب وشقيقته وابنتها ولامرأة ستينية ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق وأعلن عنها في الموجز الإعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة، اليوم السبت.

وأشار الدكتور الشياب في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إلى أن العينات أرسلت للمختبرات المركزية في عمّان لفحصها، مرجحاً أن تظهر نتائجها خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال، إنه تم تنفيذ إجراءات الحجر المنزلي للمنزل الذي تقطن فيه السيدة الستينية المصابة، مضيفاً أن فرق التقصي الوبائي، تعمل على جمع عينات لمخالطين لزوجها احترازياً كونه يعمل حلاقاً.

وبين الدكتور الشياب، أن المرأة تعاني من عدة أمراض مزمنة، وهي قيد العلاج في قسم العزل بمستشفى الأمير حمزة في عمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :