facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أطباء: الشهقة من أعراض كورونا


08-08-2020 09:03 PM

عمون - كشفت دراسة أجراها أطباء في الولايات المتحدة الأمريكية التي تتصدر قائمة أكثر الدول تضررا من تفشي وباء كورونا، أن الفوارق (الشهقة المتكررة) قد تكون أحد أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

ونشرت الدراسة في "المجلة الأمريكية للطب الاستعجالي"، حيث توصل الأطباء إلى هذا الاستنتاج بعد فحص رجل يبلغ من العمر 62 عاما من شيكاغو، والذي لم يكن حاملا للأعراض، التي باتت معروفة لدى المصابين بفيروس كورونا، مثل السعال أو الحمى أو ألم الصدر، إلا أن الرجل عانى على مدة أربعة أيام من الشهقة المتكررة.

وقد أظهرت التحاليل إصابته بالفيروس التاجي المستجد، وكشفت الفحوص وجود مناطق سوداء في رئتيه، كما أنه يعاني من أمراض مزمنة في نفس الوقت.

وأشار الأطباء إلى أن هذه الحالة تعتبر الأولى من نوعها التي تعترضهم، ما دفعهم للفت انتباه الناس إلى الشهقة المتكررة، التي قد تشير إلى الإصابة بمرض "كوفيد-19".

المصدر: نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :