facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستشفى الميداني في بيروت يباشر أعماله


09-08-2020 09:29 AM

عمون - اكتملت الاستعدادات الميدانية في العاصمة اللبنانية بيروت لبدء المشفى الميداني الأردني أعماله الأحد، بتوجيهات ملكية سامية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

وقالت القائمة بأعمال السفارة الأردنية في لبنان وفاء التيم، إن القسم الثاني من طاقم المشفى وتجهيزاته وصلت ليل الجمعة إلى بيروت، وسيحدد موقعه الميداني بالاتفاق مع قيادة الجيش اللبناني في منطقة تل زعتر القريبة من مقر وزارة الدفاع اللبنانية حيث من المقرر أن يبدأ عمله الأحد.

وأشارت إلى أن طائرتين تابعتين لسلاح الجو الملكي نقلتا الجمعة، القسم الثاني من الطاقم الطبي وتجهيزاته، بعدما نقلت طائرتان أخريان قبل يومين القسم الأول.

ولفتت إلى أن 99 طبيبا ومسعفا سيشرفون على المشفى المكون من 48 سريرا وغرفتي عمليات ومجهز بالطواقم اللازمة كافة لإجراء العمليات الصغرى والكبرى.

يذكر أن الأردن أرسل أيضا إلى لبنان عام 2006 مستشفيات ميدانية لمعالجة ضحايا حرب تموز/يوليو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :