facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق معسكر الأمن والسلامة الوطنية في لواء البترا


09-08-2020 11:01 AM

عمون - انطلقت فعاليات معسكر الأمن والسلامة الوطنية، أمس السبت، في مركز شباب الطيبة بلواء البترا ولمدة يومين؛ بهدف رفع الوعي لدى الشباب بأهمية الأمن والسلم المجتمعي.

وقال مدير مديرية شباب لواء البترا الدكتور خلدون الصعوب لـ (بترا) اليوم الأحد، إن المعسكر يهدف إلى رفع مستوى الوعي الأمني لدى الشباب وتحفيزهم نحو تحقيق الأمن والسلم المجتمعي وتعزيز العلاقة ما بين الفئات المجتمعية ورجل الأمن، مبينا أن 50 مشاركا من الفئة العمرية (12-15) التحقوا بفعاليات المعسكر عبر تقنيات الاتصال المرئي عن بعد.

وتم عقد محاضرات وحوارات نقاشية توعوية موجهة للمشاركين؛ قدمها الرائد صقر الكعابنة والملازم خالد الخشمان من مرتبات شرطة غرب معان؛ وتناولت مهمات تحقيق الأمن والسلامة الوطنية الموجهة نحو فئات ومؤسسات المجتمع، إلى جانب إبراز دور الشباب في تعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية.

وناقشت اللقاءات دور الشرطة المجتمعية، وأهمية التواصل بين إدارة الأمن العام والمجتمع المحلي، وآليات غرس الثقة بين رجل الأمن والمواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :