facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العجارمة: مؤشرات ايجابية حول نسب النجاح والمعدلات بالتوجيهي


09-08-2020 12:09 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة الأحد، أن مقررات المنهاج الدولي تخضع لرقابة ومراحعة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وقال العجارمة خلال حوار مع الدكتور هاني البدري في برنامجه "وسط البلد" على راديو "فن"، إن عدم سلطة الوزارة على المنهاج الدولي الذي يدرس في المدارس الخاصة لا يعني أنهم يمكن ان يضعوا ما يريدون ضمن المناهج التي يتلقاها الطلبة.

واضاف العجارمة أنه تم الغاء كتاب التربية الإسلامية "المثير للجدل"، بعد توصية لجنة إدارة المناهج، لاحتوائه على مغالطات كبيرة حول سيرة الرسول محمد {صلى الله عليه وسلم} واساءت لحياته ورسالته الكريمة.

وحول نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة "التوجيهي" قال العجارمة إن يوم الثلاثاء المقبل سيحدد موعد يوم اعلان النتائج،" وعلى الاغلب سيكون إما يوم الجمعة أو السبت القادم".

واضاف العجارمة أن هناك مؤشرات ايجابية حول نتائج التوجيهي، متعلقة بنسب النجاح والمعدلات.

وحول قيام بعض المدارس الخاصة بحجز ملف طالب يرغب بالانتقال منها، اكد ان هذا الحق مقدس للطالب ولا يمكن السماح لاي مدرسة القيام بذلك.

ولفت الى جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة في حال سمحت الظروف الوبائية وذلك بعد ضخ ميزانيات لاستكمال اعمال التجهيز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :