facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نائب لبناني سادس يقدم استقالته بعد انفجار مرفأ بيروت


09-08-2020 01:44 PM

عمون - أعلن النائب في البرلمان اللبناني نعمة إفرام اليوم الاحد، عن استقالته من مجلس النواب على خلفية الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

وقال النائب في بيان، "اعلن استقالتي من مجلس النواب وتعليق نشاطي النيابي الى حين الدعوة الى جلسة نيابية لتقصير ولاية المجلس والدعوة الى انتخابات نيابيّة مبكرة".

وكان افرام زار بطريرك الموارنة بشارة الراعي وابلغه قرار الاستقالة.

وهذه هي الاستقالة السادسة من المجلس النيابي منذ انفجار مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي، وسبقها استقالة كل من النواب سامي الجميل، نديم الجميل، الياس حنكش، بولا يعقوبيان ومروان حمادة.

من جهته، قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في تصريح صحفي، "نقوم بجهود حثيثة لجمع ما يكفي من الاستقالات من مجلس النواب للوصول إلى انتخابات نيابية مبكرة".

وبين البطريرك الماروني بشارة بطرس الراعي أن "ما حصل لا يستوجب قرارات جريئة تعيد النظر في التشكيلة الحاكمة بل يجب أن يؤدي إلى استقالة الحكومة برمتها واجراء انتخابات نيابية مبكرة".

واوضح مطران بيروت للروم الارثوذكس الياس عودة في عظته أنه "في بلد يحترم نفسه يستقيل المسؤول إذا لم يحسن القيام بواجبه أو إذا قصر في مكان ما، هنا المسؤولون يتربعون على كراسيهم والشعب يتلقى المصيبة تلو الأخرى ويعاني، لكن ما يعزي أن هؤلاء الطيبين، شعبنا يعزي أفراده بعضهم بعضا، ويساعدون بعضهم بعضا ويظهرون محبة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :