facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانولاس يكشف حقيقة رفض ميسي مصافحته بعد مباراة برشلونة ضد نابولي


09-08-2020 02:05 PM

عمون - كشف اليوناني كوستاس مانولاس، لاعب نابولي الإيطالي، حقيقة رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، مصافحته عقب مواجهة الفريقين، مساء السبت، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت إذاعة ”أوندا سيرو“ الإسبانية، أن مانولاس مد يده لمصافحة ميسي، لكن الأخير رد بكلمة ”لا“، وواصل طريقه نحو غرفة تبديل الملابس.

ولم تذكر الإذاعة السبب المباشر لرفض ميسي مصافحة مانولاس، الذي دأب على إطلاق تصريحات نارية ضد برشلونة، منذ هدفه الشهير بقميص روما في شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال قبل عامين.

ولكن مانولاس خرج عبر حسابه في ”إنستغرام“ منتقدا وسائل الإعلام التي أشاعت أن ميسي لم يصافحه بعد المباراة، مؤكدا أن الصور تظهر يد الحكم شاكير، وليس يده، قائلا: ”في بعض الأحيان عليك أن تكون ذكيا قبل أن تكتب أشياء سيئة، من الأفضل أن تنظر إلى الصور بعناية، لم أر لاعبا يلعب وفي يده ساعة“.

وتألق ميسي في المباراة، إذ سجل هدفا وألغى له الحكم هدفا آخر، كما حصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح زميله الأوروغوياني لويس سواريز، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة 3-1، علما أن لقاء الذهاب في إيطاليا انتهى بالتعادل 1-1.

وضرب برشلونة بذلك موعدا مع بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية، بعد أن جدد الفريق البافاري فوزه على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-1 إيابا في ميونخ، بعدما فاز ذهابا في لندن 3-0.

وتقام مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة، بمباراة واحدة، وليس بنظام الذهاب والإياب، بناء على قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :