facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشواربة: 82% نسبة الانجاز بمشروع التحول الالكتروني


09-08-2020 02:12 PM

عمون - أطلقت أمانة عمان الأحد، جائزة مناطق الأمانة للأداء المتميز لقطاع البيئة بهدف تعزيز التواصل ما بين كوادر المناطق والمجتمعات المحلية بها.

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة إن مؤسسات الدولة ومنها أمانة عمان تتبنى مبادرات وبرامج توعوية لتحسين سلوكيات بعض مرتادي المرافق العامة كالمتنزهات أو الحدائق لكن ما يلاحظ على أرض الواقع عكس المتوقع من حيث ترك المخلفات بأماكنها وهو ما يشكل عبئا إضافيا على عمال الوطن.

وأضاف إن الأمانة وصلت الى نسبة 82 بالمئة في مشروع التحول الإلكتروني الذي تكتمل منظومته نهاية العام الحالي، وبدأت العمل على بناء منظومة موارد بشرية تضمن تعديل معايير تقييم الموظفين وتعزيز قدراتهم .

وتابع الشواربة انه عند الانتقال من العمليات اليومية الورقية الى الإلكترونية في المعاملات الهندسية والمالية والتنظيمية سنصل الى العدد صفر من مراجعي مناطق الأمانة وبالتالي الانتقال والخروج من الدور التقليدي الى دور مختلف ومهم آخر يركّز على التواصل مع المجتمعات المحلية خدميا وبعيدا عن المعاملات.

وقال إن أمانة عمان عندما تعمل على تحقيق أهدافها تأخذ بالاعتبار ان تنسجم وتتوافق مع الأهداف الوطنية وأهداف التنمية المستدامة العالمية2

وأكد الشواربة بحضور نائبه الدكتور مخلد المناصير ومدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي أهمية دور وسائل الإعلام الشريك الاستراتيجي للأمانة وتعاونها في إيصال رسالتها الخدمية، مشيرا إلى ان الأمانة تتقبل جميع الملاحظات والشكاوى الواردة اليها وتعمل على تصويبها، مع ضرورة أن لا يكون النقد لمن يقوم على استدامة نظافة المدينة من الكوادر البيئية فقط واستثناء المتسبب بها.

من جانبه أكد نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام النجداوي أن الجائزة تهدف الى تحفيز العاملين في مناطق الأمانة لتحسين الأداء والخدمة والتوسع في دعم خطط التحول الرقمي لخدمات الأمانة وتعزيز المشاركة المجتمعية مع تنفيذ برامج تشاركية تحقق التنمية المحلية المستدامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :