facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة تكشف مدة غياب دي ليخت عن يوفنتوس بعد خضوعه لجراحة


09-08-2020 03:21 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن المدة التي سيغيبها الهولندي ماتيس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، عن فريقه الإيطالي، بعدما أعلن خضوعه لجراحة في كتفه؛ بعد إصابة تعرض لها في نوفمبر الماضي.

وتعرض دي ليخت للإصابة في كتفه، خلال شهر نوفمبر الماضي، في مواجهة أتالانتا، ثم تجددت الإصابة مرة أخرى ضد أندية أتالانتا وساسولو ولاتسيو.

وقال اللاعب في تصريحات لشبكة ”سكاي“، عقب وداع فريقه لدوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون الفرنسي، إنه يحتاج للدخول إلى غرفة العمليات بعد انتهاء موسم اليوفي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”توتو سبورت“، فإن دي ليخت سيغيب ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر تقريبا، أي أنه سيعود إلى الفريق في نهاية نوفمبر المقبل.

وكان يوفنتوس قد قرر إقالة المدرب ماوريسيو ساري وتعيين أندريه بيرلو خلفا له.

وودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد الخسارة ذهابا من ليون بنتيجة 1-0 والفوز إيابا بنتيجة 2-1 ليخرج بقاعدة الهدف خارج الأرض.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد أعلنت، في وقت سابق، بداية موسم الدوري 2020-2021 يوم 19 أيلول المقبل.

وشارك صاحب الـ20 عاما في 39 مباراة خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :