facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استحداث مشاغل جديدة في معاهد الطفيلة المهنية


09-08-2020 04:56 PM

عمون - استحدثت مؤسسة التدريب المهني مشاغل جديدة في معهد الطفيلة للتدريب المهني في مجالات صيانة سيارات الهايبرد والتمديدات الصحية والتجليس ودهان السيارات والتمديدات الصحية.

وقال مدير عام المؤسسة المهندس زياد عبيدات خلال لقائه اليوم الأحد في المعهد، بحضور محافظ الطفيلة الدكتور خالد الجبور وفاعليات محلية، إن هدف المؤسسة خدمة المجتمع المحلي وإكساب الشباب والشابات الملتحقين ببرامج المؤسسة المختلفة التدريب والتأهيل المناسب وفتح المجال لهم في سوق العمل.

ودعا إلى التركيز على تدريب وتأهيل الشباب وإكسابهم خبرات ومهارات جديدة، ولاسيما أن محافظة الطفيلة من المحافظات التي تتنوع جغرافيا وسياحيا وزراعيا.

وقال رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريمين: إن المجلس سيكون شريكا استراتيجيا للمؤسسة لتنفيذ مشاريع في المحافظة من خلال إعداد موازنات لهذه المشاريع، مشددًا على ضرورة تفعيل دور المؤسسة ومعاهدها في الطفيلة لخدمة الشباب والشابات والتخفيف من وطأة الفقر والبطالة.

واشاد نائب محافظ الطفيلة حسن الشاويش بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه معاهد التدريب المهني في المحافظة بالمجالات التدريبية، داعيا إلى الوصول لجميع مناطق المحافظة وخاصة النائية منها.

وعرض مدير إقليم الجنوب المهندس غالب عدينات لسير العمل بأعمال الصيانة في مباني المعاهد والتوسعات الإنشائية، والاطلاع على الخطط المستقبلية لعام 2021، ومن ابرزها استحداث مشاغل جديدة وفق متطلبات سوق العمل في المحافظة والتعاون مع البلديات لتقديم خدمة التدريب المتنقلة خاصة في المناطق النائية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :