facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد تسجيل اصابات كورونا .. محافظ اربد: اجراءات صارمة للتعامل مع المسيرات


09-08-2020 05:55 PM

عمون - حذرت اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا في محافظة إربد من أية ممارسات تخالف إجراءات السلامة العامة والوقاية، ولاسيما ما يتعلق منها بإقامة التجمعات لأكثر من 20 شخصا.

وأكد رئيس اللجنة محافظ إربد رضوان العتوم أن الجهات المختصة ستكثف جهودها وإجراءاتها اللازمة بحق مخالفي أوامر الدفاع، باهمية ارتداء الكمامات ومسافات الأمان اللازمة لتطبيق التباعد الاجتماعي، واتباع سبل الوقاية، واستخدام تطبيق أمان والتعاون مع فرق التقصي الوبائي، والالتزام التام بجميع الإرشادات والتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية بهذا الخصوص.

وشددت اللجنة على عدم المشاركة بأية فعاليات أو تجمعات مخالفة لأوامر الدفاع، في ظل انتشار دعوات للمشاركة في مسيرات ووقفات احتجاجية في المحافظة، لاسيما مع عدم التوصل لغاية الآن إلى تحديد مصدر العدوى بفيروس كورونا في الحالات الثمانية المسجلة في محافظة إربد خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد المحافظ العتوم أن هذه المسيرات والوقفات والتجمعات ستمنع، وستتخذ الإجراءات القانونية والإدارية الصارمة بحق المخالفين.

يشار إلى تسجيل 152 حالة إصابة تراكمية بفيروس كورونا المستجد في محافظة إربد منذ بداية جائحة كورونا.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :