facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بتر إحدى ساقيه .. الموت يغيب فنانا مصريا شهيرا


09-08-2020 07:37 PM

عمون - أعلنت نقابة الممثلين المصريين، اليوم الأحد، وفاة فنانا مصريا اشتهر خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

وقال عزوز عادل، سكرتير النقابة، إن الممثل، إبراهيم الشرقاوي، توفى عن عمر 72 عاما.

وتدهورت الحالة الصحية للشرقاوي في الفترة الماضية نتيجة معاناته مع مرض السكري، ما أدى إلى بتر إحدى قدميه، بحسب صحيفة "الشروق" المصرية.

وأشار نقيب الممثلين المصريين، الدكتور أشرف زكي، إلى أنه من المقرر تشييع جثمان الراحل خلال الساعات القادمة.

وولد إبراهيم الشرقاوي، في 3 نيسان/ أبريل عام 1948، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، في عام 1975، ليعمل بعدها في الإذاعة والتلفزيون والمسرح، والتحق بعد تخرجه بالمسرح القومي، وشارك في العديد من الأعمال، خاصة في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، قبل أن يبتعد عن الساحة الفنية في أواخر التسعينيات.

ومن أبرز أعمال الراحل على شاشة السينما "الحرافيش" و"الهلفوت" و"النمر والأنثى" من بطولة الفنان عادل إمام و"الخرتيت" مع الفنانة سهير رمزي، ومن مسلسلاته التلفزيونية "محمد رسول الله" و"أرابيسك" و"هارون الرشيد" مع الفنان نور الشريف.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :