facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مناشدة من الرئيس السيسي للشعب اللبناني


09-08-2020 07:38 PM

عمون - ناشد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، من وصفهم بالوطنيين المخلصين في لبنان على اختلاف مواقعهم، بالتكاتف والنأي بوطنهم عن التجاذبات والصراعات الإقليمية.

وقال بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة، إن السيسي شارك اليوم عبر الفيديو في المؤتمر الدولي لدعم لبنان، والذي نظمته فرنسا والأمم المتحدة، وبمشاركة لفيف من رؤساء الدول والحكومات.

ودعا الرئيس السيسي اللبنانيين إلى تركيز جهودهم على تقوية مؤسسات الدولة الوطنية اللبنانية، وتلبية تطلعات الشعب اللبناني، بحسب ما نقلته صحيفة "المصري اليوم".

ووقع انفجار مساء الثلاثاء الماضي، في مرفأ العاصمة اللبنانية، أدى إلى مقتل 158 شخصا، وإصابة أكثر من ستة آلاف آخرين، بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الصحة.

وتسبب الانفجار في دمار هائل بالمرفأ وبالمناطق المجاورة له؛ وأعلن لبنان، إثر ذلك، بيروت مدينة منكوبة.

وشهدت العاصمة اللبنانية، بيروت، أمس تظاهرات واشتباكات بين المحتجين الغاضبين المطالبين بإسقاط الحكومة وقوات الأمن، ما أدى إلى إصابة العشرات ومقتل أحد عناصر الأمن.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :