facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ويليان يعلن رسميا الرحيل عن نادي تشيلسي


09-08-2020 07:41 PM

عمون - أعلن نجم نادي تشلسي الإنجليزي، البرازيلي ويليان، رحيله، رسميا، عن النادي بعد نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ.

وكتب ويليان رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الوقت حان للمرور لشيء آخر، زملائي سأفتقدهم بطبيعة الحال، كل أعضاء الإدارة والفريق يعاملونني كإبن، سأفتقدهم وأفتقد المشجعين أيضا".

وأضاف النجم البرازيلي "سأغادر ورأسي مرفوعة مع العلم أنني فزت هنا بعدة ألقاب وعملت كل ما في وسعي من أجل قميص تشيلسي".


وحاولت إدارة تشيلسي تمديد عقد النجم البرازيلي، لكنه أصر على مدة أطول، ما جعل المفاوضات تصل لطريق مسدود ويغادر الفريق ليكون ثاني لاعب يعلن الرحيل بعد الإسباني، بيدرو رودريغيز.

وتشير عدة تقارير إعلامية لاتفاق النجم البرازيلي مع آرسنال الإنجليزي، للانتقال لصفوفه في صفقة انتقال حرة، وبذلك يبقى ويليان وعائلته في لندن.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :