facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي يثير الذعر في برشلونة قبل لقاء بايرن ميونيخ


09-08-2020 07:53 PM

عمون - أشارت تقارير إعلامية إسبانية الى أن نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، قد أثار الذعر في صفوف فريقه، بعدما سقط عقب كرة مشتركة مع كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، خلال مباراة الفريقين، مساء أمس السبت.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الأرجنتنيني أثار ذعر الجميع في برشلونة بعد سقوطه في كرة مشتركة مع مدافع نابولي كوليبالي، ليتلقى العلاج في أرض الملعب.

ووفقا لمصادر في برشلونة، فإن ميسي، لم يتعرض لإصابة خطيرة لحسن حظه بعدما تلقى ضربة في قدمه اليسرى.
وأوضحت أن ميسي لن يخضع لفحوصات طبية في قدمه المصابة، وسيقتصر الأمر على وضع الثلج وتطبيق نظام الرعاية المعتاد لتقليل التورم.

وأكدت الصحيفة أنه لا توجد أي شكوك بشأن مشاركة ميسي أمام بايرن ميونخ، يوم الجمعة المقبل.

ويذكر بأن برشلونة تأهل للدور الربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي، بعد إقصائه لنادي نابولي الإيطالي، حيث سيواجه بايرن ميونيخ الذي تخطى بدوره نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :