facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بورنموث يحرس منازل لاعبيه خوفاً من السرقة


09-08-2020 08:09 PM

عمون - تحركت إدارة نادي بورنموث لتعزيز أمن اللاعبين بشكل كبير، بعد تعرض منزل فيليب بيلينج لاعب فريق الكرة بالنادي للسرقة ليلة أمس السبت، وأشارت صحيفة «سبورت ميل»، إلى أن اللصوص سرقوا مجوهرات وأغراضاً شخصية بقيمة عشرات الآلاف من الجنيهات الاسترلينية من ممتلكات اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 عاماً.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب الوسط الدنماركي، مثل غيره من مئات لاعبي كرة القدم، يقضي عطلة سنوية، بعد انتهاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في يوليو الماضي.

وبينت أن اللاعب استخدم حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء إجازته، مما كشف عن خلو منزله، وجعله مستهدفاً من قبل اللصوص، وهو ما دفع إدارة نادي بورنموث، إلى البحث عن وسيلة لحماية منزل باقي اللاعبين الذين يقضون إجازاتهم بالخارج.

وتناقشت إدارة نادي بورنموث مع شرطة دورست، حول زيادة الإجراءات الأمنية حول ممتلكات أعضاء الفريق خلال الفترة المتوقع غيابهم فيها عن النادي، لضمان عدم تعرض أي لاعب آخر للسرقة.

وكان موسم بورنموث، قد انتهى بشكل مخيب للآمال بشكل كبير بهبوطه إلى الدرجة الأدنى، بعد مشاركته 5 سنوات في الدوري الممتاز، ليغادر المدرب الأسطوري إيدي هاو، النادي بالتراضي في بداية أغسطس الجاري.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :