facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





واتساب يتيح تغيير شكل وتصميم الرسائل


09-08-2020 11:39 PM

عمون - طرح تطبيق واتساب اخيراً خاصية جديدة لهواتف آيفون، ستغير شكل وتصميم الرسائل.

والخاصية الجديدة عبارة عن تخصيص صور وخلفيات لكل محادثة من محادثات واتساب، سواء في الدردشة الجماعية، أو المحادثات الفردية مع الأهل والأصدقاء، بحسب صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية.

وتتيح الخاصية الجديدة اختيار الصور والخلفيات للرسائل، من بين 39 تصميمًا للخلفية، بالإضافة إلى 36 لونًا ثابتًا، كما توفر اختيار أي صورة من الصور المخزنة على هاتفك.

وتتنوع الصور والخلفيات والرسومات الموجودة في الميزة الجديدة من واتساب، لتتناسب مع جميع المستخدمين، فمنها ما يناسب العائلة، وأخرى للأصدقاء، كما أن هناك صورًا لمجموعات الدردشة الجماعية.

كما تمنح الميزة الجديدة تجربة جديدة لواتساب مليئة بالصور والرسومات والخلفيات الجديدة، ما يعطى انطباعا بالبهجة داخل التطبيق، كما أنها تميز المحادثات الكثيرة من خلال الصور المختارة.

ومن المقرر أن يصدر واتساب، الخاصية الجديدة على هواتف أندوريد، في الفترة القادمة ولكنها متاحة حاليًا لهواتف آيفون، في أحدث إصدار لنظام بيتا.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :