facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





براءة 12 محاسبا في مستشفى حكومي من تهمة الاختلاس والتزوير


10-08-2020 09:30 AM

عمون - سحر القاسم - صادقت محكمة التمييز على قرار لمحكمة استئناف اربد يتضمن إعلان براءة 12 محاسبا يعملون في مستشفى حكومي في اربد من تهم الاختلاس بالتزوير والاختلاس واتلاف اوراق رسمية لعدم كفاية الادلة، ولشك المحكمة في صحة الوقائع المنسوبة اليهم.

وكانت النيابة العامة احالت 12 محاسبا يعملون في مستشفى حكومي لمحاكمتهم بجرائم الاختلاس والتزوير واتلاف اوراق رسمية بعد ان توصلت الى قيامهم بالتلاعب ببينات المرضى واختلاس آلاف الدنانير.

وبمحاكمتهم أمام محكمة جنايات اربد والتي توصلت إلى إعلان براءتهم لعدم قيام الدليل القانوني بحقهم وأيدت محكمة استئناف اربد قرارها لعدم اطمئنانها لبينات النيابة ولعدم وجود دليل قاطع على ارتكابهم للجرائم المسندة اليهم مما أثار الشك في ذهنها حول صحة الوقائع المنسوبة لهم خاصة وأن المبالغ الناقصة لدى كل محاسب منهم تم تسديدها بموجب ايصالات صادرة عن المستشفى ولعدم وجود اعتراف من المتهمين.

وقالت محكمة التمييز في قرارها إنه لكون الشك يفسر لمصلحة المتهمين فإن إعلان براءتهم تتفق وأحكام القانون وعليه أيدت قرار محكمة الاستئناف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :