facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يخطط لضم برناردو سيلفا في صفقة تبادلية


10-08-2020 11:25 AM

عمون - تسعى إدارة نادي برشلونة لضم برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي، ويراقب مسئولي الفريق الكتالوني موقف اللاعب البرتغالي مع فريقه تمهيدا للتحرك لضمه إلى الكامب نو.

ويضع مسئولي برشلونة اللاعب البرتغالي صاحب الـ25 عاما، علي قمة أولوياتهم في الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا وفقًا لما كشفته تقارير صحفية إنجليزية، ووضع مسئولي الفريق الكتالوني الظهير الأيمن «نيلسون سيميدو» ضمن الصفقة التبادلية.

ووفقا لصحيفة «تيليجراف»، أن مسئولي الفريق الاسباني حريصون على التعاقد مع الجناح البرتغالي البالغ من العمر 25 عامًا.

وخسر بيرناردو مكانه بالتشكيل الأساسي في السيتي هذا الموسم، بعد هبوط مستواه بشكل ملحوظ، الأمر الذي دفع المدرب بيب جوارديولا للتفكير في عناصر أخرى.

وأشارت صحيفة «تيليجراف» البريطانية إلى أن لاعب الوسط الإنجليزي الشاب فيل فودين، أصبح صاحب الأفضلية على برناردو في الوقت الحالي، الأمر الذي سيدفع اللاعب البرتغالي للتفكير جدياً في مستقبله هذا الصيف، لعدم ترحيبه بفكرة الجلوس على دكة البدلاء الموسم القادم.

جدير بالذكر أن صاحب الـ25 عامًا، شارك في 52 مباراة مع سيتي هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 10 بكل البطولات.

وتأهل فريق مانشستر سيتي لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد عبوره عقبة فريق ريال مدريد، متوفقًا بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16.

كما تأهل فريق برشلونة لربع النهائي الذي سيقام في لشبونة بنظام مختلف بسبب فيروس كورونا، بعد تفوقه على فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الدور ثمن النهائي.

ويلتقي فريق برشلونة مع فريق بايرن ميونخ في ربع النهائي الذي سيقام البرتغال بنظام خروج المغلوب في مباراة واحدة، بينما سيلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق ليون الفرنسي.

آس الاسبانية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :