facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تطوير العقبة تبدأ بتنفيذ المرحلة الثانية من مواقف المركبات


10-08-2020 01:55 PM

عمون - بدأت شركة تطوير العقبة الذراع التنفيذي لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بتنفيذ مشروع تطوير المنطقة التجارية الثالثة لتوفير 363 موقفا للمركبات بهدف خدمة ابناء المدينة وزوارها .

وبين المدير التنفيذي للشركة بشار ابو رمان ان هذه هي المرحلة الثانية من المشروع وسيتم تنفيذ المراحل المتعلقة بتطوير المنطقة التجارية الاولى بعد الانتهاء من تنفيذ مرحلة تطوير المنطقة التجارية الثالثة للتقليل من الازدحامات والاختناقات المرورية خلال فترة تنفيذ المشروع.

ولفت الى ان فكرة مشروع مواقف المركبات تركز على استغلال فرق المنسوب بين الشارعين في كل منطقة والذي يصل الى 3 امتار لتوفير مواقف إضافية للمركبات والمساهمة بزيادة جذب المتسوقين في المحلات التجارية من خلال منح الزائرين لمدينة العقبة المساحة الآمنة لوقوف مركباتهم إضافة الى ضمان انسيابية الحركة المرورية خلال فترة الذروة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :