facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور أبو الهيجاء مدربا معتمدا في مجال أمن المعلومات


10-08-2020 04:50 PM

عمون – اجتاز مدير مركز الحاسوب والمعلومات في جامعة عمان العربية الدكتور بلال أبوالهيجاء، وبنجاح، شروط الحصول على شهادة مدرب مدربين في مجال تكنولوجيا وإدارة أمن المعلومات.

وحصل أبوالهيجاء على شهادة مدرب مدربين من الجمعية البريطانية للحاسبات في مجال الـ Blockchain بعد اجتيازه للاختبارات الضرورية للحصول على هذه الشهادة المهنية في تكنولوجيا وإدارة أمن المعلومات.

وبذلك يصبح أبو الهيجاء مدير مركز الحاسوب والمعلومات في جامعة عمان العربية مدربا معتمدا من قبل الجمعية البريطانية للحاسبات.

وكانت الجمعية البريطانية للحاسبات قد وقعت اتفاقية مع جامعة عمان العربية عبر ممثلها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا والتي تتضمن تأهيل مدربين من أعضاء هيئة التدريس لعمل دورات تدريبية داخل المملكة الاردنية الهاشمية وخارجها.

وتعتبر هذه الشهادات المهنية من أقوى الشهادات على مستوى العالم في مجالات الامن السيبراني وإدارة أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :