facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تنشيط السياحة تطلق تقنية التصوير ثلاثي الابعاد للمستشفيات في عمان


11-08-2020 01:35 PM

عمون - اطلقت هيئة تنشيط السياحة الاردنية تقنية التصوير ثلاثي الابعاد للمستشفيات في العاصمة عمان، ضمن منصة سلامتك التي تأتي ضمن اجراءات الهيئة وخططها للتسويق السياحي للمملكة.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات في بيان اليوم الثلاثاء، إنه بإمكان الزائر بهدف السياحة العلاجية ومن خلال منصة سلامتك الان مشاهدة جميع مرافق المنشاة العلاجية "المستشفى"، لافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع خطط الترويج السياحي خلال فترة الحظر وتماشيا مع الظروف الراهنة.

وبين عربيات أن عملية التصوير "ثلاثي الأبعاد" للمستشفيات تمت بواسطة مجموعة كاميرات بانورامية للتصوير بمدى رؤية 360 درجة، لإنتاج بيانات ثلاثية الابعاد بدقة عالية، وتمت من خلال شركة الأسواق الحقيقية للتصوير ثلاثي الأبعاد .
واضاف إن التقنية توفر ايضا بيانات دقيقة من داخل المستشفيات، ونماذج ثلاثية الابعاد للمناطق المفتوحة، بحيث تدعم القرارات المستقبلية للسائح في زيارة المستشفى الذي يراه مناسبا.
واكد مدير عام الهيئة تعاون جمعية المستشفيات الخاصة في تسهيل الاجراءات ودعمها لخطط الهيئة في التسويق الامثل للسياحة العلاجية، مشيرا الى ان المملكة بدأت بتطبيق خطة السياحة العلاجية خلال شهر تموز الماضي عبر فتح منصة "سلامتك" لاستقبال طلبات الراغبين بالسفر إلى الأردن، لتلقي العلاج من دول المنطقة والخليج والعالم.
واوضح أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الهيئة والتزامها بتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية المتبعة لتطوير حلول ذكية ومبتكرة تتيح استخدام نظم المعلومات الجغرافية، والاستفادة منها في ترويج السياحة، والمساهمة في تعزيز تجارب المستخدمين من المهتمين بالعلاج في المملكة.
يشار الى أن منصة "سلامتك" متخصصة في استقبال طلبات الراغبين بالسفر إلى الأردن، لتلقي العلاج من دول المنطقة، والخليج، والعالم من خلال الموقع http://Www.salamtak.gov.jo .
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :