facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افتتاح جدارية بانوراما جرش


11-08-2020 01:40 PM

عمون - افتتح محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود، اليوم الثلاثاء، جدارية بانوراما جرش في مديرية الشباب.

واكد المحافظ ابو قاعود اهمية هذه الجداريات التي تعزز العمل التطوعي وتسهم بغرس القيم النبيلة في نفوس الشباب والمشاركين، مبينا اهمية اشراكهم في الاعمال والبرامج والانشطة التي تنمي قدراتهم وتحفزهم على العمل بكل امانة لتعزيز حب الوطن والولاء والانتماء.

بدوره، قدم مدير الشباب احمد الحسن شرحا عن الجدارية التي تأتي ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020 الرقمية التي تسهم بتنمية مواهب المشاركين في مجال الرسم والتعبير عن ابداعاتهم، اضافة الى الانشطة الاخرى والمحاضرات التوعوية التي تنفذها المديرية منذ انطلاقة المعسكرات.

وتضمنت عناوين الجدارية التي حضر افتتاحها عدد من مدراء الدوائر الرسمية وممثلي المديرية والمراكز الشبابية، التفكير الابداعي وعلم الاردن والفخر والاعتزاز بالقيادة الهاشمية والاجهزة الامنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :