facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق معسكر "التعليم عن بعد" بمركز شباب البتراء


11-08-2020 03:47 PM

عمون - محمد الخوالدة - يشارك 30 شابا للفئة العمرية 15-17 عاما من اعضاء مركز شباب البترا في معسكر "التعليم عن بعد" الذي أطلقته مديرية شباب البتراء عبر تطبيق زووم في إطار معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020، وذلك بحضور المستشار في وزارة الشباب فراس الشوابكة.

وأكد مدير المديرية الدكتور خلدون الصعوب اهمية معسكرات الحسين للعمل والبناء في تعميق الوعي والحس الوطني لدى الشباب واكسابهم مهارات نظرية وعملية تنمي شخصياتهم وتجعل منهم قوة مؤثرة في مسيرة مجتمعاتهم التنموية.

بدوره تحدث المستشار الشوابكه عن الدور الرائد الذي تضطلع به وزارة الشباب للنهوض بالشباب الاردني واطلاق قدراتهم وابداعاتهم لتوظيفها بما يعود بالنفع عليه وعلى مجتمعاتهم المحلية بشكل عام ، فيما نقل المستشار الشوابكه للحضور تحيات وزير الشباب للقائمين على المعسكر والطلبة المشاركين في فعالياته .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :