facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة للتبرع بالدم في ناعور


11-08-2020 03:53 PM

عمون - أقامت جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور بالتعاون مع بنك الدم الوطني بحضور مساعد متصرف لواء ناعور ورئيس بلدية ناعور ورئيس مركز امن ناعور حملة للتبرع بالدم سيتم تخصيصها لصالح ضحايا انفجار بيروت.

وبين رئيس الجمعية أن المبادرة جاءت استجابة للأمر الإلهي واقتداء بجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه الذي أطلق مبادرات للأشقاء في لبنان من خلال المستشفى الميداني.

وعبر مساعد متصرف لواء ناعور رائد المعايطة عن أهمية مثل هذه المبادرات كما أن التبرع بالدم امر صحي ولابد من ممارسته بشكل دوري.

ومن جهته بين رئيس بلدية ناعور زايد السواعير أن "الأردن يفخر دوما بعروبته وان القيادة الهاشمية المظفرة دائما مبادرة لنصرة الإنسانية وتحمل رسالة إيجابية عن التعاون والتكاتف واننا كأردنيين نفخر بقيادتنا ونسير على نهجها".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :